اعثر على أفضل أنواع القنب
Filter

زيوت ونكهات السجائر الإلكترونية

سوائل وعصائر السجائر الإلكترونية هي سوائل تم تصنيعها خصيصًا للتدخين الإلكتروني. وهي بالطبع تحتوي على مادة الكانابيديول وتوفر لك جميع مزاياها، كما أنها تأتي بمجموعة من النكهات لجعل التجربة ممتعة قدر الإمكان.
وغالبًا ما تحتوي هذه سوائل وعصائر السجائر الإلكترونية على مادة البروبيلين جليكول و/أو الجلسرين النباتي. حيث يتم استخدام الجلسرين النباتي لجعل الدخان أكثر سلاسة وسماكة، حتى تشعر بالرضا أثناء التدخين، بينما تستخدم مادة البروبيلين غليكول لخلق تأثير التدخين. سوائل وعصائر السجائر الإلكترونية مصنوعة أيضًا من الماء المقطر لإزالة أي خشونة وخلق أفضل تجربة تدخين ممكنة.
ومن الواضح أن سوائل وعصائر السجائر الإلكترونية لها نفس المزايا مقارنة بالتدخين التقليدي. إلا أن التدخين الإلكتروني أقل ضررًا لجسمك من بكثير من التدخين التقليدي، لذا يمكنك الاستمتاع بجميع فوائد مادة الكانابيديول دون الإضرار بجهازك التنفسي أو أي جزء آخر من جسمك.
الميزة الرئيسية لسوائل وعصائر السجائر الإلكترونية بالكانابيديول هي أن لها أعلى مستوى من التوافر البيولوجي مقارنة بجميع طرق الاستهلاك الأخرى تقريبًا. وهذه هي نسبة المادة الكيميائية التي تدخل نظامك عندما يتم إدخالها إلى الجسم. وكلما زادت النسبة، كلما كان التأثير أقوى.
يستهلك الناس مادة الكانابيديول بالتدخين الإلكتروني للعديد من الأسباب المختلفة، والتي تتضمن المساعدة على تخفيف الآلام والقلق والنوبات والأرق والغثيان وحب الشباب وغيرها. وبفضل التوافر البيولوجي العالي، فإن تدخين مادة الكانابيديول إلكترونيًا يوفر راحة سريعة المفعول دون المخاطر الصحية المرتبطة بالتدخين التقليدي.
ستجد مجموعة كبيرة من سوائل وعصائر السجائر الإلكترونية متوفرة بجرعات مختلفة. الجرعات الصغيرة من 50 مجم إلى 200 مجم، والمتوسطة من 200 مجم إلى 500 مجم، والجرعات العالية من 500 مجم إلى 2000 مجم، والجرعات العالية جدًا من 2000 مجم إلى 4000 مجم. قوة التركيز تشير إلى زجاجة السائل بأكملها، لذا يجب عليك عدم تناول جرعة 4000 مجم مرة واحدة. ومع ذلك، فسيضمن لك هذا التنوع، مرونة العثور على الجرعة المناسبة لك.
يمكنك تصفح مجموعتنا من السوائل والعصائر للسجائر الإلكترونية والعثور على النكهة المثالية لك.