اعثر على أفضل أنواع القنب
Filter

زيوت السجائر الإلكترونية بالكانابيديول

زيوت السجائر الإلكترونية بالكانابيديول هي زيوت مركزة تأتي على الهيئة السائلة يحث يمكنك استهلاكها بالتسخين والاستنشاق باستخدام السيجارة الإلكترونية بمختلف أنواعها. تأتي زيوت السجائر الإلكترونية في زجاجات أو خراطيش يمكن استخدامها لإعادة تعبئة جهازك كلما لزم الأمر.
من الناحية التقنية، فإن مصطلح زيت السيجارة الإلكترونية ليس صحيحًا، لأنها ليست زيتًا بالمعنى الدقيق، ولهذا السبب قد يطلق عليها العديد من الناس اسم عصائر السجائر الإلكترونية بالكانابيديول أو سوائل السجائر الإلكترونية بالكانابيديول. ومع ذلك، وبغض النظر عن المصطلح المستخدم، فإن جميع المصطلحات تشير إلى نفس الشيء.
الميزة الهائلة لزيوت السجائر الإلكترونية بالكانابيديول هي التوافر البيولوجي العالي. ويشير هذا إلى مقدار المادة، على سبيل المثال هنا مادة الكانابيديول، الموجودة فيها. التوافر العالي لزيوت السجائر الإلكترونية بالكانابيديول يعني أن نسبة عالية جدًا من مادة الكانابيديول تدخل الجسم ولها تأثير سريع وقوي جدًا.
وهذا يعني ان يجب الانتباه إلى أخذ الجرعة الصحيحة. ومع ذلك، فإن هناك ميزة كبيرة أخرى لزيوت السجائر الإلكترونية بالكانابيديول وهي أنها تتيح لك معرفة قياس الجرعة التي تريد تناولها بعناية، وبما أن التدخين الإلكتروني لا يتضمن المخاطر التي يتضمنها التدخين التقليدي، فإنه يمكنك الحصول على المزيد إذا لزم الأمر. تأتي زيوت السجائر الإلكترونية بتركيز وأحجام مختلفة، ويمكنك تجربتها للعثور على الكمية المناسبة لك. يمكن العثور على زيوت السجائر الإلكترونية بجرعات منخفضة مثل 50 مجم، ويمكن أيضًا العثور على أنواع أخرى توفر جرعات أكثر تبلغ 4000 مجم وأكثر!
يشعر بعض الناس بالقلق حيال المخاطر المحتملة لاستنشاق مادة البروبيلين جليكول، وهو عنصر شائع موجود في زيوت السجائر الإلكترونية. ومع ذلك، فقد أشارت إدارة الغذاء والدواء أن المادة الكيميائية آمنة ويمكن تناولها عن طريق الفم أو عن طريق الاستخدام الموضعي ويمكن إضافتها إلى الطعام. لكن إذا كنت قلقًا، فيمكنك العثور على زيوت السجائر الإلكترونية بالكانابيديول الخالية من مادة البروبيلين جليكول.
يمكنك تصفح مجموعتنا الواسعة من زيوت السجائر الإلكترونية بالكانابيديول. فهي تحتوي على العديد من النكهات والجرعات المختلفة ونحن على ثقة من أنك ستجد الزيت الذي يناسبك.