اعثر على أفضل أنواع القنب

أفضل 5 طرق لمعرفة زهرة كانابيديول عالية الجودة

منتجات كانابيديول / March 7, 2021

سواء كنت شخصًا ملتزمًا أو كنت تحب الخروج عن المألوف وتجربة الأشياء، فإنك قد تبحث عن زهرة كانابيديول عالية الجودة. لست وحدك. العديد من الطرق مثل السجائر الملفوفة والغليون والسجائر الإلكترونية وغيرها من الطرقة المستخدمة لاستهلاك زهرة القنب يمكن أن تكون بمثابة العون لك وتخفيف آلامك.

مع ازدياد شعبية كانابيديول مؤخرًا، امتلأ السوق بمنتجات جيدة وسيئة السمعة على حد سواء. وهذا قد يجعل العثور على منتج أو سلالة لزهرة كانابيديول له الفعالية ويوفر المتعة بأمان عملية صعبة. ولهذا فقد جمّعنا بعض النصائح حول كيفية معرفة زهرة كانابيديول عالية الجودة حتى لا تصاب بالحيرة وتتمكن من تحديد المنتج المناسب لك عند الشراء.

اتبع هذه الطرق الخمس للتعرف على زهرة كانابيديول عالية الجودة حتى لا تندم بعد الشراء.

كيف تعرف زهرة كانابيديول عالية الجودة

في حين أن هناك العديد من الطرق المختلفة لتصنيف وتقييم زهرة كانابيديول عالية الجودة، إلا أننا سنركز على 5 خصائص نعتبرها الأكثر تأثيرًا. وهي الظروف التي زرعت ونمت فيها النبتة ومظهرها ورائحتها ومحتوى كانابيديول والنتائج المختبرية.

ظروف النمو

ترتبط الظروف المحيطة بزراعة القنب كثيرًا بالمنتج النهائي الذي يصل إلى المستهلك.

وسواء كانت زراعة القنب مشاتل داخلية أو خارجية، فإن نبتة القنب تحتاج إلى العناية بالشكل الصحيح حتى نحصل على أقصى فائدة منها. ولو كانت ظروف الزراعة ونمو النبتة سيئة، فقد تحصل كارثة.

عندما يتعلق الأمر بزراعة القنب في الهواء الطلق، فإن النبتة تتطلب الكثير من العناية والاهتمام، خاصة إذا كان لك تأثير في البيئة المحيطة. فالمزارع قد لا يملك السيطرة الكاملة على جودة الهواء والتربة والمياه، وقلة جودتها قد تكون سببًا في تدهور المحصول.

خذ على سبيل المثال إذا زرعت نبتة قنب بالقرب من منجم فحم أو حظيرة ماشية. يمكن أن تجد المستخرجات والترسبات السطحية وملوثات الهواء طريقها إلى حقل القنب الذي قد يتأثر بشكل كبير خصوصًا من ناحية نمو وجودة النبتة.

يعد فحص التربة عاملًا حاسمًا عند الزراعة في الهواء الطلق، ويجب على كل من يعمل في زراعة نبتة كانابيديول أن يتأكد من فحص التربة والمياه بانتظام لضمان أفضل النتائج للمستهلكين ولضمان الحصول على أعلى جودة من النبتة.

أما بالنسبة لزراعة نبتة القنب في الأماكن المغلقة فإن لها مجموعة خاصة من الظروف التي تؤثر على جودة زهرة كانابيديول. قد يكون من المهم تنظيم مستويات العناصر الغذائية والآفات وجودة الهواء ودرجة الحرارة. وتوثر الأسمدة العضوية مقابل الأسمدة المعدنية على جودة زهرة كانابيديول التي ستستهلكها في النهاية. ويمكن أيضًا أن يؤثر التنظيف المناسب لتلك المواد الكيميائية قبل الحصاد على المنتج الذي ستدخنه أو تأكله أو تستهلكه بأي طريقة.

سترغب في البحث والتواصل مباشرة مع المزارع إن أمكن. اسأل المزارع عن ظروف زراعة ونمو النبتة من البداية إلى النهاية. في كلتا الحالتين، يمكن طلب النتائج المختبرية التي تؤكد جودة المنتج. وأي مزارع يثق في منتجاته سيكون على أتم الاستعداد أن يشارك هذه المعلومات مع عملائه لطمأنتهم.

المظهر

من منا لا يحب المظهر الممتاز؟ تتنوع زهرة القنب من حيث الشكل والحجم، وقد تختلف نفس السلالة اختلافًا كبيرًا من حيث المظهر من مزارع إلى آخر. وكلما زادت خبرتك في تحديد الظروف التي عاشتها زهرة القنب أثناء زراعتها وأثرت فيها، ستتمكن في النهاية من معرفة زهرة كانابيديول عالية الجودة.

إذا كانت البراعم نحيلة ومتناثرة فهذا دليل على ظروف نمو وزراعة سيئة. وفي هذه الحالة، قد يؤدي نقص بعض العناصر الغذائية إلى التركيز على أوراق النبتة بدلًا من الزهرة. أما زهرة كانابيديول عالية الجودة فستكون غضة وكثيفة ومتماسكة جيدًا.

ثم نأتي إلى عملية المعالجة، وهي عملية تقليل نسبة الرطوبة في زهرة كانابيديول إلى المستوى الأمثل. لأن زهرة كانابيديول شديدة الرطوبة لن تحترق بشكل متساوٍ ولا يمكن تدخينها بسهولة. لأنها ستكون مليئة بالماء والكلوروفيل، ما سيضفي على طعمها الحدة والمرارة.

الزهرة الجافة هي علامة على عدم وجود رطوبة كافية لمساعدة البراعم على الاحتفاظ بمظهرها. يمكنك الوثوق في الغدد الراتنجية المتدهورة التي تحتوي كانابيديول في هذه الحالة.

سيضمن لك التساوي بينها أن زهرة كانابيديول قد عولجت بشكل صحيح. ويمكنك قطع قطعة وسيحتفظ البرعم الأكبر بشكله. يجب أيضًا أن يكون البرعم لزجًا عند لمسه، وهذا دليل على سلامة الغدد الراتنجية وأنها تحتوي على كمية صحية من القنب مثل: THC وكانابيديول.

الرائحة

دائمًا ما أخبرنا جالب الحظ توكان سام أن نعتمد على أنوفنا ولسبب وجيه. فحاسة الشم هي واحدة من أقوى الحواس لدى البشر. فهي تجعلنا نحدد متى يمكن أن يشكل الطعام خطرًا على صحتنا إذا تناولناه. ويمكن أن يساعدك أنفك في التعرف على الروائح السلبية لزهرة القنب كذلك.

زهرة كانابيديول لها رائحة نفاذة. ويتم إنتاج هذه الرائحة عن طريق التربينات والفلافنويدات والكانابينُويد الموجودة في الغدد الراتنجية للزهرة. شبيهة الفاكهة، صنوبرية، وذات الرائحة النفاذة، كلها أوصاف توصف بها زهرة كانابيديول الأمثل.

يجب تجنب النبتة التي لها رائحة تذكرنا بمنتجات التنظيف أو المذيبات أو غيرها من المواد غير المرغوب بها لأنها دليل على عدم جودة الزهرة ولا يجب استعمالها.

يمكنك الحصول على رائحة أكثر بقرص الزهرة قليلًا. فسيؤدي هذا إلى فتح بعض من تلك الغدد الراتنجية للزهرة، مما يسهل عليك شم الرائحة سواء كانت جيدة أو سيئة.

محتوى كانابيديول

ماذا لو حققت الزهرة التي تنظر إليها كل الشروط؟ هل هذا يكفي للتأكد من أن زهرة كانابيديول هذه عالية الجودة؟ الإجابة المختصرة هي أنه بالرغم من كون المؤشرات تدل على جودة عالية، إلا أن الزهرة قد تكون سيئة الجودة. وإليك السبب – تمامًا مثل الفواكه والخضروات التي نأكلها كل يوم، تحتوي نبتة القنب على مستويات مختلفة من المركبات الكيميائية بداخلها. وهذا الاختلاف هو الذي يجعلها تتباين من حيث اللون والرائحة، وبالطبع محتوى كانابيديول.

الطريقة الوحيدة لمعرفة مدى جودة أو سوء زهرة القنب هي من خلال الفحص.

التقرير المختبري الذي يعرف عادة باسم شهادة التحليل (COA) هو التقرير الذي يحتوي على النتائج المختبرية للتركيب الكيميائي للمركب. وفي هذه الحالة، المركب هو زهرة القنب. يتم إجراء هذه الاختبارات بعد الحصاد وتستخدم لتأكيد محتوى العينة. سيوضح التقرير مستوى التركيز أو نقصه عندما يتعلق الأمر بمختلف أنواع القنب والمركبات الأخرى في زهرة القنب.

وبشكل عام، تشمل المعلومات الواردة في التقرير ما يلي:

  • سلالة القنب
  • رقم التشغيلة
  • وقت الاستلام
  • تاريخ التقرير
  • انتهاء صلاحية النتائج
  • تاريخ الإنتاج
  • بيئة الاختبار
  • القنب الموجود ومقداره بالنسبة لحجم العينة أو الحصة
  • توقيع مدير المختبر

قد يتم تضمين المزيد من التفاصيل، ولكن بشكل عام يمكنك العثور على هذه المعلومات المفيدة في أي شهادة معتمدة. لا ينبغي أن يكون من الصعب على أي علامة تجارية إنتاج هذا التقرير لأي عينة، لأنه يتعين عليهم إثبات أن عمليات الإنتاج لديهم تتماشى مع القوانين واللوائح المعمول بها في ولايتهم القضائية.

تقارير المختبر

كما ذكرنا في الأعلى، فإن شهادات التحليل ضرورية لتأكيد مدى جودة زهرة كانابيديول من عدمها. ومع ذلك، فإن التقارير المختبرية تختلف من مختبر لآخر. وليس هذا فقط، بل في كثير من الأحيان قد تعمل الشركات على إجراء اختبارات خاصة بها لإنشاء البيانات الموجودة في شهادات التحليل.

ومع وجود القليل من اللوائح المنظمة فيما يتعلق بمنتجات كانابيديول، فإنه يمكن أن يعرض العملاء للخطر إذا كانت نتائج تلك الشهادة غير أصلية.

ولهذا السبب، يجب أن يكون الفحص المختبري من قبل طرف ثالث وهذا هو المعيار الذهبي المستخدم لتأكيد أن منتجات الشركة توفر أفضل جودة لمنتجات كانابيديول وأنها لا تحتوي على ملوثات كما تزعم.

وسيجعل أفضل منتجي زهرة كانابيديول عالية الجودة النتائج المختبرية التي أنتجتها الجهات الخارجية متاحة للجميع. وهذا يعني أن يجب توفير البيانات على هيئة ملف PDF أو صورة من التقرير الفعلي على الموقع الإلكتروني الخاص بهم أو عند الطلب. ومن المهم ألا يقبل المستهلك أي رد مكتوب، لأنه قد يحصل على معلومات مزيفة.

وباختصار، إذا كنت على اتصال بإحدى الشركات، ولم تكن متأكدًا من جودة زهرة كانابيديول التي يوفرونها، فاطلب شهادة التحليل. وإذا زودوك بها بسرعة، فاعم أنهم على الأرجح يتمتعون بسمعة طيبة ويمكنك الوثوق بهم. أما إذا لم يتمكنوا من تزويدك بها بسرعة أو رفضوا، فلا تضيع الوقت معهم، وابحث عن علامة تجارية أخرى.

الأفكار النهائية حول العثور على زهرة كانابيديول عالية الجودة

على الرغم من وجود كل هذه الطرق لتحديد زهرة كانابيديول عالية الجودة، إلا أنه قد ينتابك القلق أثناء بحثك.

وعندما تفشل في المهمة بعد كل هذا، يجب أن تفهم أن هناك مجتمعًا كبيرًا من مستهلكي كانابيديول يهتمون بالجودة مثلك تمامًا. وهم يتجمعون عبر الإنترنت وفي جلسات خاصة للتحدث عن كانابيديول، وطرق الاستهلاك وبالطبع أين يمكن العثور على أفضل منتجات كانابيديول.

لا تخف من التواصل مع من هم أكثر خبرة منك. فقد يكونوا قادرين على تزويدك بالمعلومات التي تفتقدها. وإذا لم يكن هناك شيء آخر، فمن المحتمل أن يوجهوك في الاتجاه الصحيح للعثور على ما تبحث عنه.

والآن، يمكنك الانتقال بثقة إلى مرحلة البحث عن أفضل منتجات كانابيديول بعد أن عرفت ما الذي يجب أن تبحث عنه وما الذي يجب أن تتجنبه.

Latest news